رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة النهائية لأبطال مسلسل طير بينا يا قلبي لـ ريم مصطفى والعرض الشهر المقبل

أبطال مسلسل طير بينا
أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد طير بينا يا قلبي، الذي يعد أولى تجاربها في البطولة المطلقة، ومن المقرر عرضه سبتمبر المقبل، بالتزامن مع استمرار تصويره ودخوله غرف المونتاج والمكساج. 

 

وينشر خبر أبيض القائمة الكاملة لأبطال المسلسل، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم بجوار ريم وهم  محسن محي الدين، هالة  فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، كما اعتذر عن العمل كل من صلاح عبدالله ومحمد كيلاني، والإخراج لـ عصام نصار بدلًا من رامي رزق الله، والمسلسل من إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

وجدير بالذكر أن ريم مصطفى عرض لها مؤخرًا مسلسل الثمانية، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ولارا إسكندر، والعمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إخراج أحمد مدحت.

 

أما محسن محي الدين فعرض له الفترة الماضية مسلسل ريفو، عبر منصة watch it، وشارك في بطولته مع أمير عيد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبدالرحمن، صدقي صخر، عمرو جمال، ركين سعد، ومن إخراج يحيى إسماعيل، وبدأ صناعه التحضير للجزء الثاني من العمل. 

 

فيما تستعد هالة فاخر لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل أرواح خفية، في سبتمبر المقبل، وهو من بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، وغيرهم من النجوم، من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت. 

 

أما دنيا ماهر قد عرض لها في الموسم الرمضاني الأخير مسلسل في بيتنا روبوت 2، من بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، وطه دسوقي، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي. 

 

 

تم نسخ الرابط