رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزمالك بطل الدوري للمرة الـ 14 في تاريخه بعد خسارة بيراميدز أمام فيوتشر

الزمالك بطل الدوري
الزمالك بطل الدوري

انتهت منذ قليل مواجهة فريقي فيوتشر وبيراميدز بفوز الأول بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة 69 وتنتهي حظوظه في المنافسة على اللقب، حيث يتفوق عليه الزمالك بـ 6 نقاط ومتبقي للفارس الأبيض 3 مباريات في الدوري. 

 

وبذلك فقد توج نادي الزمالك رسميًا بطلًا للدوري المصري في موسم 2021-2022، للمرة الـ 14 في تاريخه دون النظر إلى نتائج الـ 3 مباريات المتبقية له بالمسابقة، ويحقق الزمالك بذلك اللقب الثاني على التوالي بعد أن فاز باللقب بالموسم الماضي 2020-2021. 

 

ويواصل فريق نادي الزمالك تحضيراته للمواجهة القادمة غدًا التي ستجمعه بالاتحاد السكندري في الأسبوع الـ 32 من الدوري المصري، ويسعى الفارس الأبيض لإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده بعد حسمه للقب، وحصده 75 نقطة حتى الآن بعد أن حقق 24 فوزا و3 تعادلات، وتلقى 4 هزائم. 

 

ويستمر بيراميدز في المركز الثاني في ترتيب الدوري بـ 69 نقطة على رغم من تلاقيه تلك الهزيمة الأخيرة، فيما يحل النادي الأهلي ثالثًا في الترتيب برصيد 64 نقطة، أما فيوتشر فيقدم مستويات جيدة هذا العام منذ صعوده هذا الموسم إلى الدوري الممتاز ويحل رابعًا برصيد 51 نقطة. 

 

وجدير بالذكر أن الزمالك قد احتفل في يوليو الماضي بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بعد أن تفوق عليه بنتيجة 2-1، ليضيف الزمالك اللقب الـ 28 في تاريخه، وأحرز هدفي الزمالك الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد البديل حسام حسن، وتقاسم الفريقان الأفضلية في شوطي المباراة حيث ظهر الزمالك بأداء قوي في الشوط الأول، كما ظهر الأهلي في الشوط الثاني بأداء أفضل حاول من خلاله العودة في اللقاء وتعويض تأخره بهدفين في الشوط الأول. 

 

 

تم نسخ الرابط