رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم يوم 13 لـ دينا الشربيني وأحمد داود في أكتوبر المقبل

أحمد داود - دينا
أحمد داود - دينا الشربيني

انتهى أحمد داود من تصوير فيلمه يوم 13 منذ عامين، وشهد العمل موجة كبيرة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته شريف منير، وهو من إخراج وائل عبدالله.

 

وقال شريف منير في تصريح لـ خبر أبيض : من المقرر طرح فيلم يوم 13 في دور العرض السينمائي في شهر أكتوبر المقبل، كما سيتم عرض فيلم السرب في نفس الشهر، تزامنًا مع الاحتفال بإنتصارات أكتوبر.

 

يوم 13 هو أول فيلم رعب مصري 3D، وبدأ التحضير له منذ عام 2020، وهو بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، وأروى جودة، تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ أحمد داود في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل SUITS بالعربي، وشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، وتارا عماد، وضيوف الشرف هدى المفتي، علي قاسم، خالد كمال، نادرين فرج، أسماء جلال، سلمى أبوضيف، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي SUITS، الذي حظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

 

وفيلم السرب بطولة أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

من ناحيه أخرى، حقق شرف منير مؤخرًا نجاح كبير من خلال تقديمه بطولة مسلسل إجازة مفتوحة، من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وأعلن صناع العمل من قبل عن بداية التحضير لجزء ثاني للمسلسل، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

 

 

تم نسخ الرابط