رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : أجسد شخصية والدة محمد رجب وأدعمه في الأزمات التي يمر بها

محمد رجب - ميمي جمال
محمد رجب - ميمي جمال

خلال الفترة السابقة تم الإعلان عن بداية تحضير محمد رجب لمسلسل جديد بعنوان الونش، إخراج إسماعيل فاروق ومن المفترض يبدأ التصوير الشهر القادم.

 

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل الونش مع محمد رجب، ومن المفترض أن نبدأ التصوير الشهر القادم، والعمل درامي اجتماعي لايت كوميدي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، خاصة أنه يضم عدد كبير من النجوم.

 

وأضافت : أجسد شخصية والدة محمد رجب وهو ابن حنون عليّ بدرجة كبيرة ودائمًا يجمعنا سويًا لعب الطاولة في عدد كبير من المشاهد، وأحاول أن أكون الداعمة له في الأزمات التي يقع فيها.

 

من ناحية أخرى، عرض لـ ميمي جمال مؤخرًا مسلسل وش وضهر، بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، وحققت من خلاله نجاح كبير واحتل العمل ترند منصة شاهد في عدد المشاهدات.

 

كما أنها تنتظر جمال خلال الفترة القادمة عرض مسلسل آخر دور، الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، وتجسد خلال العمل شخصية والدتها، وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان عقار ما في إطار اجتماعي درامي، وكل ساكن في العمارة يكون له قصة معينة، وتسكن دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ظابط ومتزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

 

وقد شاركت ميمي جمال في الموسم الرمضاني السابق كضيفة شرف في أكثر من عمل منهم مسلسل توبة بطولة عمرو سعد ودياب، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة.

 

 

تم نسخ الرابط