رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي لبيب يجسد شخصية مريض زهايمر ووالد إنجي المقدم في فيلم جديد بعنوان كاملة

لطفي - إنجي
لطفي - إنجي

تعاقد لطفي لبيب خلال الفترة الماضية على فيلم جديد يحمل اسم كاملة، وهو من بطولة إنجي المقدم، وتأليف محمد عبدالقادر، وإخراج جون إكرام.

 

وعلم خبر أبيض أن لطفي لبيب يجسد شخصية والد إنجي المقدم، وهو شخص مصاب بالزهايمر، ومن المقرر أن ينتهي أبطال العمل من التصوير خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما الاجتماعية.

 

وكان قد كشف لبيب في تصريح سابق عن موقفه من المشاركة في الجزء الثاني من فيلم كدة رضا، والذي أعلن أحمد حلمي في تصريح لـ خبر أبيض عن بدء التحضيرات الخاصة به وكتابة السيناريو، وقال لبيب: كده رضا 2 متعرضش عليّ لحد دلوقتي، ومحدش كلمني بخصوصه، ولكن في حالة عرضه عليّ، سأرحب بالمشاركة في الفيلم، وهكون أول واحد مع حلمي في العمل لو قدمه.

 

وفيلم كدة رضا من إنتاج عام 2007، وشارك حلمي في بطولته مع منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب، وهو من تأليف أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وظهر لطفي لبيب في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل راجعين يا هوى، كضيف شرف مع خالد النبوي، وتحدث حينها عن مشاركته في العمل، وقال : سعيد بالمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي، خاصة أني أقدم دور والد النبوي في الأحداث وهو السبب في مشاركتي كضيف شرف في العمل.

 

وضم مسلسل راجعين يا هوى كل من خالد النبوي، نور، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، إسلام جمال، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، شريف حافظ.

 

وظهر أيضًا لطفي لبيب مؤخرًا في مسلسل نقل عام، مع محمود حميدة، وريم البارودي وميرهان حسين، وكان من إخراج عادل أديب، وفي رمضان 2020 شارك في مسلسل رجالة البيت، بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط