رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : وافقت على ع الزيرو لأني مشتغلتش سينما بقالي كتير وأبدأ تصويره في شهر سبتمبر

نيللي كريم - محمد
نيللي كريم - محمد رمضان

تعاقدت نيللي كريم مؤخرًا على فيلم ع الزيرو، والذي يجمعها بمحمد رمضان، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وقالت نيللي كريم في تصريح لـ خبر أبيض : وافقت وتحمست للمشاركة في فيلم ع الزيرو، لأني معملتش سينما بقالي كتير، والفيلم أحداثه بتدور في إطار من الدراما، ومن المقرر أن أبدأ التصوير خلال شهر سبتمبر.

 

ويجسد محمد رمضان في العمل شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه، وخلال الأحداث يحاول مساعدته، ويجسد شخصية ابنه الطفل منذر مهران.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد روز وليلى، والذي من المقرر أن تنتهي من تصويره خلال الأيام المقبلة، ويضم العمل يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

ومسلسل روز وليلى مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip خلال الفترة المقبلة.  

 

كذلك تعاقدت نيللي كريم على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل صعيدي للمرة الأولى في مشوارها الفني، من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

وتعيش نيللي حالة من النشاط الفني، إذ تستعد أيضا لتصوير مشاهدها في فيلم  ڤوي ڤوي ڤوي، والذي تجسد خلاله شخصية صحفية، ويشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد فراج، محمد عبدالعظيم، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، كما تعاقدت منذ فترة على بطولة فيلم ليلة الحنة، من تأليف وإخراج هالة خليل، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التحضير له وإبرام التعاقدات مع باقي الأبطال خلال الفترة الحالية، والعمل من إنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط