رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور من العلمين الجديدة .. محمد نجاتي يدعو مطربي التسعينيات للعودة للفن

حمدي بتشان
حمدي بتشان

أطلق محمد نجاتي مبادرة دعا خلالها مطربي التسعينيات للعودة إلى الفن مرة أخرى بعد فترة من اختفاءهم عن الساحة الفنية وذلك مدينة العلمين الجديدة، حيث استضاف نجاتي عدد منهم في كافيه فلوري الذي يملكه، وكان على رأس المتواجدين حمدي بتشان وحسام الحسيني، اللذان قدما عدد من الأغنيات لمرتادي كافيه فلوري، وتفاعل معهما الحضور.

 

كافية فلورى مملوك لـ محمد نجاتي ورجل الأعمال محمد أباظة، وكانا قد قدما المطرب أحمد شيبة فى حفل كبير بالكافية مؤخرًا، ونوه عن تقديم عدد كبير من الحفلات المشابهة له الفترة المقبلة.

 

كما شارك نجاتي بالغناء في دويتو مع المطرب حمادة هلال بحفله الذي أحياه الفترة الماضية بمدينة العلمين الجديدة، والتي تأتي ضمن حفلات موسم الصيف.

 

وكان قد قدم حمادة خلال الحفل عددًا من الأغنيات وشاركه نجاتى فى غناء إحداها، وسط تفاعل كبير من الجمهور وكان الحفل كامل العدد، حيث حرص الجمهور على التواجد والاستماع لأغنيات حمادة.

 

وكان نجاتي قد أثار الجدل بإعلانه التفكير في الاعتزال بسبب هجوم البعض عليه، لكنه  كشف حقيقة الأمر لـ خبر أبيض في تصريح خاص من قبل عن حقيقة اعتزاله الفن وقال : أنا مقولتش إني اعتزلت، ثانيًا النجومية ليها ميعاد، واللي بقدر عليه بعمله، لكن أعمل إيه لما ألقى الأعمال المهمة مش بتتعرض عليّ!.. أقعد في البيت ولا أشتغل اللي يخليني أقدر أكمل حياتي في الظروف اللي كلنا بنمر بيها.

 

 

تم نسخ الرابط