رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاظم الساهر لـ خبر أبيض : لم يزعجني تعامل المعجبات معي والجمهور المصري ودود

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أحيا القيصر كاظم الساهر حفلين في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد غياب 13 عامًا عن الجمهور المصري، أحدهما بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير، والثاني بدار الأوبرا المصرية، ونفذت التذاكر فور طرحها مباشرة.

 

وتعرض القيصر لبعض المواقف حيث قامت إحدى المعجبات بإحتضانه أثناء وجوده على المسرح، وقال الساهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن حفله الأخير : الجمهور المصري جمهور ودود جدًا، وأنا كنت اشتقت كثيرًا للقائه، وكانوا رائعين وأسعدوني جدًا بردود أفعالهم.

 

وعن تصرفات احدى المعجبات التي صعدت على المسرح وتوجهت نحوه وقامت بإحتضانه، تابع : لم يزعجني أبدًا ما حدث على خشبة المسرح، وكانت مفاجآت لطيفة لا تحمل أي شيء سوى الود والمحبة المتبادلة بيننا، وكنت سعيد بوجودي وسط هذا الجمهور العظيم العريق الذي يتمز بالود والطيبة.

 

وكان قد أحيا القيصر حفلا بدار الأوبرا المصرية، أمس الثلاثاء، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه منها : هل عندك شك، الحب المستحيل، مستبدة، وعندما أصر الجمهور بعد عدة مرات يطالبه بغناء أنا وليلى رد مازحًا : ما في ليلى .. الجو حر هي روحت ونامت .. إنتوا مزهقتوش منها.

 

كما أكد كاظم الساهر لخبر أبيض أنه لا توجد حفلات أخرى في مصر له بهذا الموسم وأنه في هذه اللحظة وصل إلى مطار نيويورك معرباً عن سعادته بتواجده في مصر في الفترة الماضية متمنياً العودة لها مرة أخرى قريباً.

 

 

تم نسخ الرابط