رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : الفرق بيني وبين أحمد فهمي 14 سنة ومحمد إمام شاطر أوى واتبسطت بالشغل معاه

هنا الزاهد - محمد
هنا الزاهد - محمد إمام - أحمد فهمي

ردت هنا الزاهد على أسئلة جمهورها من خلال خاصية الـ ASK عبر استوري حسابها على انستجرام، وتحدثت عن علاقتها بزوجها أحمد فهمي وفارق السن بينهما، بالإضافة لعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

 

وقالت هنا إن فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمي 14 عامًا، وردا على سؤال آخر وصفت محمد إمام فيه قائلة: شاطر أوي، وبيحب شغله جدا، ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة، بس كان مذاكر كويس واتبسطت بالشغل معاه.

 

أما عن تعاونها مع تامر حسني في فيلمهما الأخير بحبك، فقالت: تامر جدع جدا، مجتهد في شغله قوي، وبيحب يجبر بخاطر كل الناس، وفوق كل ده فنان بمعني الكلمة.

 

وكشفت هنا أنها تحضر حاليا لمسلسل جديد وصفته بالمفاجأة، وعن أحب أعمالها إليها قالت : فيلم بحبك وفيلم قصة حب، وأشارت إلى أنها تصور حاليا مشاهدها في فيلم مستر إكس والذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، لكنها لا تعرف موعد طرحه في دور العرض السينمائي.

 

وفيلم بحبك شارك في بطولته : تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، فرح كمال، أحمد عزمي، وتظهر فرح الزاهد كضيفة شرف، والفيلم إنتاج سينرچي أحمد بدوي وTH برودكشن حسام حسني، وسكاي بيمين أحمد الدسوقي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

وتدور أحداث بحبك في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يمر بقصتي حب معًا، ويُظهر مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

وكان أحيا تامر حسني يوم الجمعة 22 يوليو حفلًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، وغنى تامر حسني للمرة الأولى أغاني ألبومه الجديد عشأنجي على المسرح مشاركًا جمهوره الاحتفال بألبومه المنتظر، كما صعدت هنا الزاهد إلى المسرح واحتفلت مع تامر وجمهوره بنجاح فيلمهما الأخير بحبك.

 

 

تم نسخ الرابط