رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ونيللي كريم وحسن الرداد ومي عمر .. نجوم لأول مرة معًا في السينما

نيللي كريم - محمد
نيللي كريم - محمد رمضان - مي عمر - حسن الرداد

أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير العديد من الأعمال السينمائية التي من المفترض أن تعرض خلال الشهور القادمة، من بينهم فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، وتحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، وخلال الآتي يستعرض خبر أبيض أبرز النجوم الذين يجتمعون لأول مرة معًا في السينما.

 

وتم الإعلان منذ أيام عن تعاقد نيللي كريم على المشاركة في بطولة فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان، وهذا هو التعاون الأول الذي يجمعهما سواء في السينما أو الدراما، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل واحتفل مؤخرًا صناع العمل بأول يوم تصوير.

 

وانتهى حسن الرداد مؤخرًا من تصوير فيلم تحت تهديد السلاح، والذي يجمعه لأول مرة مع مي عمر، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المفترض أن يعرض يوم 17 أغسطس.

 

وكانت نيللي كريم قد حققت نجاح كبير مؤخرًا من خلال تقديمها مسلسل فاتن أمل حربي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وناقشت من خلاله قانون حضانة الأطفال بعد الطلاق.

 

كما قدم حسن الرداد في رمضان الماضي مسلسل بابلو، من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك في بطولته أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، رشوان توفيق، غفران محمد.

 

 

تم نسخ الرابط