رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى وفاتها الأولى .. أعمال جمعت دلال عبدالعزيز ببناتها دنيا وإيمي

دلال عبدالعزيز وإيمي
دلال عبدالعزيز وإيمي ودنيا سمير غانم

عام مر على رحيل صاحبة الواجب دلال عبدالعزيز في مثل هذا اليوم 7 أغسطس من العام الماضي، ورحلت دلال وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الجميع سواء من زملائها في الوسط الفني أو من جمهورها.

 

كانت دلال عبدالعزيز داعمة لكل من حولها فما بال بناتها! .. كانت دائما داعمة لـ دنيا وإيمي، حيث كانت ترتب لهما أعمالهما، كما كانت تشارك معهما كثيرًا في أعمالهما سواء في الدراما أو السينما.

 

وكان آخر مشاركات دلال ودعمها لابنتها دنيا سمير غانم من خلال ظهورها الاستثنائي في فيلم تسليم أهالي، والذي يعرض حاليا في السينمات، وقبل ذلك شاركت أيضا دنيا في فيلم لا تراجع ولا استسلام، بطولة أحمد مكى وقدمت دور والدته.

 

وشاركت دلال عبدالعزيز أيضا في عام 2015، كضيفة شرف مع دنيا في مسلسل لهفة، والذي شارك فيه أيضا الراحل سمير غانم، وكان المسلسل يدور في إطار كوميدي، وهو من تأليف أحمد كامل وإخراج معتز التوني.

 

كما شاركت ابنتيها دنيا وإيمي في مسلسل نيللي وشريهان، والذي جمعهم معا في 2016، وجسدت الفنانة الراحلة في المسلسل دور تيتة بطة، وظهرت دلال أيضا في مسلسل في الـ لا لا لاند كضيفة شرف ولكن بدور مؤثر في الأحداث، أيضا ظهرت كضيفة شرف في دور أم بيلا التي قدمتها دنيا سمير غانم، في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة.

 

 

تم نسخ الرابط