رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي لـ خبر أبيض : بفكر أعمل مسلسل وشغال على رمضان 2024

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حقق أحمد حلمي نجاح كبير هذا العام من خلال فيلم واحد تاني، الذي شارك في سباق أفلام عيد الفطر، وتربع على قمة الإيرادات بـ 67 مليون جنيه، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.

 

وقال أحمد حلمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أفكر في تقديم عمل درامي للعرض في ماراثون رمضان 2024، ولم أستقر على فكرة العمل بشكل نهائي حتى الآن.

 

وتابع : سعيد بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم واحد تاني، خاصة أنه جاء بعد 3 سنوات من الغياب عن جمهوري الذي استقبل العمل بحفاوة كبيرة.

 

وكانت آخر ظهور لـ حلمي في الدراما من خلال مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وقدم خلاله عدد قليل من المشاهد، وجسد شخصية موظف بسيط تتوفى ابنته بسبب العمليات الإرهابية، وقام ببطولة المسلسل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

وشارك أحمد حلمي في موسم عيد الفطر السينمائي الماضي بفيلم واحد تاني، والذي شهد عودته للسينما بعد غياب دام 3 سنوات منذ تقديمه فيلم خيال مآتة في 2019، وحقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت 67 مليون جنيه، وتم رفعه من العرض في 14 يوليو الماضي.

 

فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، نور إيهاب، وضيوف الشرف منهم شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، محمد التاجي، تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط