رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم ليفاندوفسكي وماني وهالاند وستيرلنج وسواريز .. خريطة الميركاتو الصيفي لموسم 2022 -2023

سواريز - هالاند -
سواريز - هالاند - ليفاندوفسكي - ماني - ستيرلنج

تواصل أشهر أندية كرة القدم حول العالم إبرام التعاقدات مع لاعبين جدد خلال الفترة الحالية ضمن الميركاتو الصيفي، وذلك قبل انطلاق الموسم الكوري 2022- 2023.

 

وتعد صفقة انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني الأبرز هذا الصيف، حيث ضم البرسا ليفاندوفسكي قادما من بايرن ميونخ الألماني، بصفقة تُقدر بـ 50 مليون يورو، بعقد يمتد لـ 4 سنوات، وتم تحديد الشرط الجزائي في عقده بـ 500 مليون يورو، فيما يصل راتب الهداف البولندي إلى 9 ملايين يورو سنويا. 

 

كما انتقل النجم النرويجي إرلينج هالاند من صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة كلفت السيتي 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ما يقرب من 100 مليون يورو عمولات لإتمام الصفقة، ويتقاضي هالاند حوالي 18 مليون يورو سنويا لمدة 5 سنوات. 

 

كذلك انتقل النجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني قادما من ليفربول الإنجليزي في صفقة كلفت الألمان 40 مليون يورو، على أن يتاقضى ماني راتب سنوي يقترب من 20 مليون يورو خلال 3 سنوات. 

 

وانتقل النجم الإنجليزي رحيم ستيرلنج من مانشستر سيتي إلى تشيلسي في صفقة وصلت قيمتها إلى 56 مليون يورو، فيما يصل راتب رحيم إلى 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد وذلك خلال الـ 5 سنوات المقبلة. 

 

وعاد النجم لويس سواريز إلى بلاده الأوروجواي مغادرا فريق أتليتكو مدريد الإسباني، حيث انتقل إلى فريق ناسيونال الأوروجواياني في صفقة انتقال حر، على أن يتقاضي سواريز 4 ملايين يورو كراتب سنوي.  

 

تم نسخ الرابط