رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. يحيى الفخراني يتولى رئاسته وأحمد السقا عضو لجنة تحكيم .. تفاصيل أول مهرجان للدراما فى مصر

أحمد السقا - يحيي
أحمد السقا - يحيي الفخراني

عُقد يوم الإثنين الماضي المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان القاهرة للدراما، بحضور رئيس المهرجان يحيى الفخراني وعدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، محمد ممدوح، صابرين، داليا البحيري، أيمن عزب، منير مكرم، طارق صبري، تامر محسن، أشرف زكي، والمخرجة إنعام محمد علي.

 

كاميرا خبر أبيض التقت مع الحضور وقال أشرف زكي : فكرة وجود المهرجان هي فكرة جماعية لأننا نعاني من مشاكل كبيرة في الدراما ونحاول نحلها، وقال المخرج تامر محسن : الأهم بالنسبة لنا تنظيم مهرجان قوي ويفيد الدراما المصرية.

 

فيما قال إيهاب فهمي : أعتقد إننا سنقدم نوع من أنواع الوفاء وليس فيها تنافس، وأتمنى أن يحقق المهرجان الأهداف المرجوة منه ويخدم الدراما في مصر.

 

كما تطرق رئيس المهرجان الدكتور يحيى الفخراني للحديث عن أهمية المهرجان، والجوائز الجديدة التي ستكون موجودة، منها أحسن أسطى إضاءة أو ديكور وأحسن مخرج منفذ، كما أوضح أن مسلسل الاختيار لن يكون من الأعمال التي سيتم تكريمها، وسيكون للعمل تكريم خاص لصناع أجزائه الثلاثة، والتي شارك بها عدد كبير من النجوم، منهم أمير كرارة، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز وكان الجزء الأول من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، أما الجزء الثاني والثالث فقد كان من تأليف هاني سرحان. 

 

شاهد الفيديو التالي ..

 

 

 

تم نسخ الرابط