رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل موقعة السوبر الإنجليزي الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم الليلة إلى ملعب كينج باور بإنجلترا، حيث يواجه بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي نظيره ليفربول حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، وذلك لتحديد بطل السوبر الإنجليزي الشهير بالدرع الخيرية. 

 

وتنتطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة، وتعد هذه المواجهة هي الـ 16 لصلاح أمام مانشستر سيتي، حيث خاض الفرعون المصري 15 مباراة من قبل أما بطل إنجلترا، 14 منهم بقميص الريدز، ومواجهة وحيدة بقميص تشلسي، وأحرز صلاح خلال مجمل مشاركاته 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

 

ويذكر أن صلاح قد نال جائزة هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي بالمناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، حيث أحرز كل منهما 23 هدفا خلال المسابقة، كما توج هدف محمد صلاح أمام السيتي في الأسبوع السابع من الدوري بجائزة أفضل هدف في البطولة، حين تلاعب المصري بدفاعات السيتي مرواغًا 5 لاعبين دفعة واحدة. 

 

ومن ناحية أخرى، فقد ترشح صلاح منذ أيام لجوائز الأقليات العرقية فى بريطانيا والتى تُمنح للأفراد الذين لديهم سجل حافل بالعمل الخيري مثلما يشتهر صلاح دائما بقيامه بأعمال خيرية في مصر وبريطانيا والعديد من دول العالم، وذلك من أجل تعزيز المساواة ودعم الأقليات. 

 

 

تم نسخ الرابط