رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع الأخير لموسم عيد الفطر .. السقا وحلمى يجمعان 100 مليون وعلى ربيع يحصد 20 مليون

أحمد السقا - علي
أحمد السقا - علي ربيع - أحمد حلمي

ساعات تفصل أفلام موسم عيد الفطر عن وداع السينمات تمهيدا لطرح الأفلام الجديدة التى ستنافس على كعكةموسم عيد الأضحى.

 

وفى الأسبوع الأخير لتلك الأفلام جاء على قمة الإيرادات فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي، وحقق إيرادات بالأمس تجاوزت 210 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 66 مليون جنيه في أعلى إيرادات في تاريخ أحمد حلمي في السينما. 

 

والفيلم من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

واستمر أحمد السقا كذلك في تحقيق النجاح في الشباك بفيلمه العنكبوت بإيرادات أمس 110 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيراداته 34 مليون جنيه في أقل من شهرين عرض، ليمثل عودة قوية للسقا في السينما بعد غياب 4 سنوات. 

 

الفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

وفي المركز الثالث جاء علي ربيع بفيلمه زومبي الذي حقق بالأمس 40 ألف جنيه، ليصل الإجمالي إلى 20 مليون جنيه، حيث يعد أعلى أفلام ربيع على مستوى الإيرادات، والعمل بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط