رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن شاكوش : النقابة أخذت هاني شاكر من فنه وزعلان بسبب استقالته

حسن شاكوش - هاني
حسن شاكوش - هاني شاكر

حل حسن شاكوش، أمس الإثنين، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، المذاع على قناةmbc  مصر، وهو اللقاء الأول له بعد حصوله على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية.

 

وقال شاكوش : هاني شاكر قيمة وقامة، وما حدث من مشادات في المؤتمر غير لائق، وأحزنتني استقالته، وخسرنا إنسان بقيمة هاني شاكر وهو قدوة لنا، ولابد أن نعطيه حقه.

 

وتابع : اجتماع أمس كان مؤجلًا بسبب سفر هاني شاكر، وأخذت الكارنيه لأني كنت مرتبط بحفلات خارجية، ولا أستطيع الانتظار حتى عودته من الخارج، ولكن العازفين غضبوا لأني حصلت على الكارنيه قبل أن أعتذر لهم، رغم أني فعلت ذلك في كل البرامج قبل ذلك، كما اعتذرت للجميع في الاجتماع، ولكن الأمر تطور لمشادات.

 

وأضاف : الأستاذ هاني شاكر فاض به الكيل، ومنذ أن أصبح نقيبًا مشاكل النقابة أخذته من عمله وفنه، وهو الأب الروحي للنقابة، والحمل كان ثقيل جدًا ولا أحد يعطيه فرصة للتفكير والحل.

 

وأنهى حديثه قائلًا : تم وقفي منذ 10 أشهر، ولا أحد يشعر بي لأني لا أتحدث كثيرًا، وكنت أخرج غضبي في الجيم، وسجلت أغاني كثيرة لكن حالتي النفسية السيئة أثرت على عملي، وقريبًا سأطرح دويتو جديد مع محمود الليثي وآخر مع شارموفرز بموسم الصيف.

 

 

تم نسخ الرابط