رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والدة أيمن بهجت قمر : إسماعيل ياسين تبناني وحاول أن يكون التبني رسميًا ولكنه تراجع عندما علم بحرمانيته

إسماعيل ياسين - ميرفت
إسماعيل ياسين - ميرفت إسماعيل

كشفت ميرفت إسماعيل، والدة الشاعر أيمن بهجت قمر، وابنة شقيقة زوجة الراحل إسماعيل ياسين، عن تفاصيل تبنيه لها منذ كانت في عمر العامين كما تحدثت عن الكثير من أسرار حياته.

 

وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اسمي الحقيقي هو إيمان أنور، وبابا إسماعيل هو زوج خالتي، وأقول بابا إسماعيل لأن الأب هو من ربى وليس من أنجب وترك، هذا الرجل أبي الروحي وهو الأب الذي عرفته في حياتي، منذ أن كنت في عمر العامين، وتابعت : كان هو قد أنجب ياسين ابنه، الذي يكبرني بـ 7 سنوات، وطلب من خالتي أن يربيني مع ابنه وأن أصبح ابنتهما.

 

وتابعت : وحاول كثيرًا أن يكون التبني في الأوراق الرسمية وغير اسمي لـ ميرفت إسماعيل، ولكنه عندما سأل في دار الإفتاء وعلم أن هذا حرام تراجع وتبناني بدون أوراق، وهو لم يرزق بـ بنات وكنت أنا ابنته، وكان يتكفل بكل شيء يخصني، حتى عندما كان يذهب إلى مدرستي ويسألونه كيف تكون أنت والدها وهي اسمها إيمان أنور؟! كان يقول لهم أن اسمه الحقيقي في الأوراق الرسمية أنور حتى لا يجرحني أحد.

 

وأضافت : غير اسمي لـ ميرفت، وكانت المجلات تكتب نجلي إسماعيل ياسين، ياسين وميرفت، وكان يحبني جدًا وهو زملكاوي متعصب، عندما كنا نذهب للمصيف في الإسكندرية ويتزامن ذلك مع موعد مباراة للزمالك كان يأخذني بطائرة خاصة نحضر المباراة ونعود للإسكندرية مرة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط