رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مانشستر سيتى بطلا للدورى الإنجليزى وليفربول يحتل المركز الثاني بعد صراع حتى اللحظة الأخيرة

دي بروين
دي بروين

انتهت منذ قليل مباراتي مانشستر سيتي أمام أستون فيلا بفوز السيتي بنتيجة 3-2، وليفربول أمام وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، ليحسم بذلك فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي لموسم 2021- 2022 في الجولة الأخيرة من الدوري.

 

وخسر بذلك رفاق محمد صلاح لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن السيتي، حيث كان الريدز قريبا من حسم اللقب بعد 90 دقيقة مثيرة في المباراتين، لكن مانشستر سيتي قلب تأخره من 2-0 إلى 3-2 ليظفر بدرع الدوري وسط أجواء احتفالية رائعة في ملعب الإتحاد.

 

وبدأ ماشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من إيدرسون في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من كانسيلو، لابورت، فيرناندينيو، وستونز، وفي الوسط دي بروين، رودري، وبرناردو سيلفا، أما في الهجوم فودين، جيسوس، ومحرز.

 

أما ليفربول فقد بدأ مواجهته بجلوس صلاح على دكة البدلاء، وكان التشكيل مكون من أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من روبرتسون، كوناتي، ماتيب، وأرنولد، وفي خط الوسط تياجو ألكانتارا، هندرسون، وكيتا، وفي خط الهجوم ساديو ماني، جوتا، ولويس دياز.

 

وبهذا الفوز حصد مانشستر سيتي لقبه الثامن في الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد ليفربول عند 19 لقب للدوري كان آخرها الموسم قبل الماضي 2019 -2020 بعد غياب 30 عاما عن التتتويج. 

 

تم نسخ الرابط