رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Doctor strange يتصدر بـ 8 ملايين وجيم كارتر الثاني وجيم كاري يتراجع للمركز الخامس

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تعيش السينما العالمية انتعاشة ملحوظة في شباك الإيرادات، بعد فترة ركود شهدتها هوليوود بسبب تفشي فيروس كورونا وأوميكرون.

 

واستمر فيلم  Doctor Strange in the Multiverse of Madness في صدارة الشباك منذ اليوم الأول على طرحه، حيث حقق بالأمس 8 ملايين ونصف دولار، ليقترب إجمالي إيراداته من 320 مليون دولار  بعد أكثر من أسبوعين على طرحه.

 

والعمل من بطولة بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن، بيندكت وونج، ورايتشل أدامز، وإخراج سام رايمي.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم Downton Abbey: A New Era في أول أيام عرضه، حيث حقق إيرادات أكثر من 7 ملايين دولار، وهو فيلم تاريخي يدور في إطار درامي رومانسي، ومن بطولة جيم كارتر، ناتالي باي، هيو بونفيل، سامانثا بوند، ولورا كارميشل، ومن إخراج سيمون كورتيس.

 

وحل ثالثا فيلم The Bad Guys بإيرادات اقتربت من مليون ونصف دولار، ليقترب إجمالي إيراداته من 70 مليون دولار في أكثر من شهر على طرحه، والعمل من بطولة سام روكويل، كريج روبنسون، وأنتوني راموس، وإخراج بيير بريفيل.

 

فيما جاء في المركز الرابع فيلم Men بإيرادت أمس تجاوزت مليون دولار، وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الرعب، والعمل من بطولة جيسي باكلي وروري كينير، ومن تأليف وإخراج أليكس جارلاند.

 

وتراجع فيلم Sonic the Hedgehog 2 لـ جيم كاري إلى المركز الخامس بإيرادات 900 ألف دولار، ليتجاوز إجمالي إيراداته 177 مليون دولار بعد أكثر من شهر على طرحه، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام المغامرات الكوميدي ومبني على سلسلة ألعاب القنفذ سونيك الشهير، ومن بطولة جيم كاري، جيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، ومن إخراج جيف فولر.

 

 

تم نسخ الرابط