رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : ياسمين صبرى وسلمى أبو ضيف وتارا عماد نجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى

سلمى ـ ياسمين ـ تارا
سلمى ـ ياسمين ـ تارا

بدأت منذ أيام فعاليات مهرجان كان السينمائي العالمي في دورته الـ 75، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير حول العالم، فيما شهد المهرجان تكريم النجم الأمريكي توم كروز بمنحه السفعة الذهبية بعد غيابه عن الحفل لـ 30 عاما.

 

وشهدت الفعاليات بالأمس إقامة حفل عشاء بعنوان women in cinema بحضور مجموعة من النجمات المصريات، حيث أطلت بالأمس ياسمين صبري على الريد كاربت بفستان أبيض لامع طويل مكشوف الكتفين ملفت للأنظار، وارتدت تارا عماد فستانا أسود اللون مزين بورود بيضاء عند القدمين، في حين ظهرت سلمى أبو ضيف بفستان أسود اللون بفتحة أمامية لأعلى الفخذ وظهر مكشوف.

 

كما حضر حفل العشاء عدد من النجوم العالميين منهم ناعومي كامبل، ناعومى هاريس، الأسبانية روزى دى بالما، الفرنسية كاميل رازات، وعارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا امبروسيو، والسعوديتان عهد كامل وميلا الزهراني، كيت جراهام، وأليكس بيتفير.

 

ويشهد مهرجان كان هذا العام مشاركة عربية ومصرية مميزة في لجان التحكيم، حيث يرأس المخرج يسري نصر لله لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، وهي المسابقة التي تشهد ترشيح 9 أفلام تتنافس على جائزة أفضل فيلم قصير، كما يرأس الناقد السينمائي أحمد شوقي لجنة تحكيم الاتحاد الدولي للنقاد السينمائيين.

 

 

تم نسخ الرابط