رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوج شقيقة سمير صبري : كان يجهز لمشروع فني جديد قبل رحيله ولم نخبر ابنه بوفاته حتى الآن

سمير صبري
سمير صبري

كشف مصطفى عبدالسلام، زوج شقيقة سمير صبري، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الذي رحل عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

 

وقال مصطفى عبد السلام : معنوياته كانت مرتفعة جدًا ومتفائل جدًا منذ خروجه من المستشفى، مش بس كده كان بيتكلم معايا عن مشروع عاوز ينفذه وجميع الأصدقاء كانوا مجتمعين عنده في الفندق وكان كويس جدا.

 

وتابع خلال مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON : بعد قرار الرئيس بعلاجه في المستشفى كان سعيد جدا وحالته الصحية تقدمت جدا لكن قضاء الله لا يقف أمامه أحد، وآخر ليلة كنت معاه ومعنا أصدقاء وكنت تاني يوم رايح العلمين وراجع، ولما رجعت بكلمه في التليفون، وكان كويس أوي، وقالي طالما أنت جيت متأخر مساء الخميس خلينا نتقابل يوم الجمعة بعد الصلاة لكن للأسف قضاء الله كان أسرع من لقاءنا.

 

وواصل: فقدنا هرم بكل المعاني، فنان وإنسان وصديق ورجل خدوم بكل المعاني، وفيه حاجات الحقيقة رغم تقارب السن بينا لكن كنت بتعلم عنه.

 

 

 

وعن ابنه قال : موجود في لندن وهو طبيب أسنان وكانت رغبة الراحل ألا يُخطر نجله أنه مريض، ودايما كان بيقولي كدة، واحترمت رغبته ولم أكلم ابنه حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط