رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن يوسف عن سمير صبري : قابلته قبل وفاته بيومين وكانت معنوياته مرتفعة واستعدنا ذكرياتنا عن عبدالحليم حافظ

حسن يوسف - سمير صبري
حسن يوسف - سمير صبري

كشف حسن يوسف كواليس الساعات الأخيرة في حياة الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بعد صراع مع المرض، وقال إنهم تقابلا سويا في نادي الجزيرة يوم الأربعاء الماضي قبل وفاته بيومين، وكان معهما شمس البارودي وصفوت غطاس وسمير أحمد.

 

وتابع حسن يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : جاء مع المساعد الخاص به على كرسي متحرك، وجلسنا سويًا وتحدثنا عن أفلامنا التي جمعتنا سويا وذكرياتنا، وكانت حالته الصحية جيدة ويشعر بالراحة والتفاؤل، ولم نشعر أبدًا بقرب رحيله لأنه كان طبيعي وبيضحك.

 

وأضاف : خلال حديثنا تطرقنا لتكفل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة، وحينها تحدث عن الأمر بسعادة غامرة نتيجة الاهتمام الذي حظى به داخل المستشفى.

 

واستكمل : حدثني بعدها وسجلنا حلقة سويًا لبرنامجه ذكرياتي وكنا نتحدث فيها عن ذكرياتنا عن العندليب عبدالحليم حافظ، خاصة أنه كان صديقنا وكانت حلقة رائعة.

 

ومن ناحية أخرى، حرص على حضور الجنازة كل من ليلى علوي، سميرة أحمد، لقاء سويدان، نهال عنبر، أشرف زكي، بوسي شلبي، أحمد السقا، داليا البحيري، ميرفت أمين، منير مكرم، هاني رمزي، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، إلهام شاهين، نادية مصطفى.

 

 

تم نسخ الرابط