رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيق سمير غانم في ذكرى رحيله : كان يحافظ على صلاته وصلى بعينيه بعد إصابته بالفطر الأسود

سمير غانم - حسام
سمير غانم - حسام غانم

تحل اليوم 20 مايو، الذكرى الأولى لرحيل سلطان الكوميديا سمير غانم، والذي فارقنا العام الماضي بعد صراع مع فيروس كورونا وترك جمهوره ومحبيه في حالة من الحزن الشديد.

 

ويتحدث اليوم شقيقه حسام غانم عن تفاصيل الأيام الأخيرة بحياته، وعن سعادته بإطلاق اسم شقيقه على كوبري جديد بمحور محمد نجيب، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عندما يحب الله عبدًا من عباده يضع حبه في قلوب الناس، ورغم معرفتي أن سمير يتمتع بشعبية كبيرة سواء من جمهوره أو من حوله لكن فاجأني الحزن الذي طغى على الجميع بعد وفاته.

 

وتابع : أسعدني جدًا الموقف النبيل من الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما أطلق اسم سمير غانم على أحد الكباري بمحور محمد نجيب، وشعرت أن هذا تتويجا لمشواره الجميل فنيا وإنسانيا ولعمره الذي قضاه في إسعاد الناس ورسم البهجة على وجوههم.

 

وعن الأيام الأخيرة بحياته قال : هذه الأيام كانت مؤلمة، سمير تعذب كثيرا بها، ولا أحب أن أتذكرها وأتذكر حالة بناته في هذه الفترة، سمير كان يحافظ على صلاته، وكان مؤخرا يعاني من مشكلة في الركبة، فكنت أصلي معه جماعة وهو جالس مكانه، وكان قد شفي من كورونا وأصبحت مسحته سلبية ولكن ماذا نقول تعددت الأسباب والموت واحد.

 

وتابع : حدث فشل في الرئة والكلى وهذا التدهور كان من مضاعفات كورونا، وأنا أيضا أصبت في نفس الوقت بكورونا، وكنت أعاني من نفس الأمراض، ولم يدخل سمير في غيبوبة بل كان عدم تركيز وكان يشعر بنا وتتحرك عينيه وصلي آخر صلاة بعينيه، وكان قد أصيب في عينه اليمنى بالفطر الأسود وهو شيء رهيب لا يحتمل.

 

 

تم نسخ الرابط