رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أغرب إطلالات النجوم والمشاهير فى افتتاح مهرجان كان فى دورته الـ 75

تاليا - راهي - مريم
تاليا - راهي - مريم - ريبيكا - يانينا - ديبيكا

أقيم بالأمس حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي العالمي في دورته الـ 75، حيث شارك بالحفل العديد من نجوم الفن والمشاهير حول العالم.

 

ومنحت إدارة المهرجان النجم الأمريكي فورست ويتكر السعفة الذهبية الفخرية تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وذلك قبل بدء عرض فيلم الافتتاح الكوميدي Final Cut.

 

وشهد الحفل إطلالات عديدة مميزة للنجوم والنجمات على الريد كاربت، ومن أبرز هذه الإطلالات ارتداء النجمة التركية من أصل ألماني مريم أوزرلي لفستان بتصميم أشبه بالجناحات باللونين الأخضر والموف مما كان ملفتا للأنظار.

 

كما ظهرت المغنية البريطانية تاليا ستورم بإطلالة اعتبرها الكثيرون غريبة حيث ارتدت فستانا يتضمن ألوانا كثيرة غير متناسقة وفي المنتصف فيونكة، وظهرت مصممة الأزياء الروسية يانينا يوليا بفستان من الريش باللونين الأبيض والأسود ملفتا للأنظار.

 

وأطلت كذلك النجمة الهندية ديبيكا بادكون على الريد كاربت بفستان باللونين الذهبي والأسود المخطط مما جذب الانتباه إليها، وارتدت البريطانية ريبيكا هول بدلة خضراء رجالي ونضارة شمس خضراء، وظهرت الكونغولية ديدي ستون والإنجليزي راهي تشادا بإطلالتين غريبتين كذلك.

 

ويشهد مهرجان كان هذا العام مشاركة عربية ومصرية مميزة في لجان التحكيم، حيث يرأس المخرج يسري نصر الله لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، وهي المسابقة التي تشهد ترشيح 9 أفلام تتنافس على جائزة أفضل فيلم قصير، كما يرأس الناقد السينمائي أحمد شوقي لجنة تحكيم الاتحاد الدولي للنقاد السينمائيين.

 

كما يشارك المخرج أحمد فوزي صالح بفيلم هاملت من عزبة الصفيح، ليكون واحدًا من بين 15 مشروعًا مشاركًا في منتدى لاتوليي للإنتاج المشترك، فيما يشارك المخرج مراد مصطفى في برنامج لا فابريك بفيلم عائشة لا تستطيع الطيران، ومن المقرر أن يعطي البرنامج الفرصة للمخرجين الصاعدين لكي يحصلوا على دعم إنتاجي لأفلامهم الأولى.


 

 

تم نسخ الرابط