رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى محمود الجندي .. رسالة إلهية كانت السبب فى تراجعه عن الإلحاد وأعلن اعتزاله بسبب مسلسل رمضان كريم

محمود الجندي
محمود الجندي

رحل الفنان القدير محمود الجندي عن عالمنا في مثل هذا اليوم 11 أبريل من عام 2019 بعد مسيرة طويلة مع الإبداع والتميز، قدم خلالها تجارب مهمة في كل المجالات سينما ومسرح وتليفزيون.

 

على مدار مشواره مر محمود الجندي بمراحل من التخبط، وكانت أصعبها الفترة التي أطل عليها المراهقة الفكرية، حيث لجأ لقراءة بعض الكتب التي جعلته مؤمنا بفكرة عدم وجود الله، ولكنه سرعان ما عاد لصوابه بعد كارثة كبرى أصيب بها.

 

حيث نشب حريق ضخم في منزله وقصد على وجه الخصوص مكتبته الخاصة فرأى بعينيه الكتب التي بعدته عن الله تحترق أمامه وليس له حول ولا قوة في إيقاف الحريق، بل وكانت الفاجعة الكبرى بموت زوجته السيدة ضحى مختنقةً بتأثير الدخان الناتج عن الحريق وحينها علم أنها رسالة من الله وعدل عن طريقة تفكيره.

 

تزوج بعد ذلك الجندي من الفنانة الكبيرة عبلة كامل ولكن الزيجة لم تستمر سوى عامين فقط، ولم يتحدث أي منهما عن أسباب الانفصال وبعدها أشاع البعض اعتناقه المذهب الشيعي بعد زيارته للعراق، خاصة بعد ارتدائه ملابس الحشد الشعبي العراقي، ولكنه نفى ذلك تماماً وبرأ نفسه.

 

وفي عام 2017 قرر الجندي اعتزال الفن نهائياً وعلل ذلك بأنه لم يعد هناك احترام للكبير وذلك بسبب تجاهل وضع اسمه على تتر مسلسل رمضان كريم ولكنه عاد للتمثيل مرة أخرى وقدم عدة أعمال وكان آخرها الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس عام 2019 ثم رحل بعدها بفترة قصيرة.

 

 

تم نسخ الرابط