رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلقاء القبض على عمرو سعد وحمادة هلال في الحلقات الجديدة من مسلسلي توبة والمداح على mbc مصر

حمادة - عمرو
حمادة - عمرو

ينافس عمرو سعد وحمادة هلال في سباق دراما رمضان الجاري بمسلسلي توبة والمداح، اللذان يعرضان على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، واستطاع مسلسل توبة أن يتصدر محركات البحث على تويتر في الأيام الماضية.

 

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل توبة، العديد من الأحداث الساخنة أبرزها القبض على توبة، بعد أن قام ماجد المصري بسرقة حقيبته التي تحتوي على نقود أصدقائه بعدما أخذ الأموال منهم لعمل مشروع لهم، كي يوقع بينه وبينهم وتم إلقاء القبض عليه أمام زوجته وابنه.

 

أيضًا تم إلقاء القبض على حمادة هلال ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المداح، بعد أن تم اتهامه في جريمة قتل غامضة، وهي مقتل الحاج منير داخل سيارته على الطريق الصحراوي، وتم التحقيق مع زوجته رحاب والتى أكدت  فى كلامها للشرطة أن مشاجرة كبيرة وقعت بينها وبين زوجها المتوفى بسبب صابر المداح، لتشير بشكل مباشر إلى أنه السبب فى قتل الحاج منير.

 

مسلسل المداح مسلسل أسطورة الوادي بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط