رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرها سهر الليالى وصعيدى فى الجامعة الأمريكية .. إيه الفيلم اللي تتمنى تشوف جزء تاني منه ؟

أفلام تنتظر الجزء
أفلام تنتظر الجزء الثاني

يحرص عدد كبير من النجوم على التفاعل مع جمهورهم على منصات السوشيال ميديا، وكثيرًا ما يتلقون طلبات واقتراحات بتقديم أجزاء جديدة من أعمالهم، خاصة التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، أو التي يرتبط بها الجمهور بشكل وثيق ولها ذكريات خاصة معهم.

 

ومن أبرز تلك الأفلام التي حازت على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب الجمهور بتقديم أجزاء جديدة منها، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي بدأ باستفتاء من محمد هنيدي بطل العمل على صفحته الشخصية، وتم التفاعل مع البوست بشكل كبير وهو ما جعله يفكر جديًا في التحضير للجزء الثاني. 

 

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من العمل تم تقديمه عام 1998، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، وهو من إخراج سعيد حامد.

 

كما تم الحديث عبر السوشيال ميديا عن فكرة تقديم جزء ثاني من فيلم السلم والثعبان، الذي قام ببطولته هاني سلامة وأحمد حلمي وحلا شيحة، وتم عرضه عام 2001، وقام بإخراجه طارق العريان.

 

أيضًا شهدت الفترة الماضية اقتراحات كثيرة بتقديم جزء ثاني من فيلم سهر الليالي، الذي تم عرضه عام 2003، ونال عدة جوائز، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم، هم حنان ترك، منى زكي، جيهان فاضل، علا غانم، شريف منير، أحمد حلمي، وفتحي عبد الوهاب، ومن إخراج هاني خليفة.

 

وأعلن صناع فيلم غبي منه فيه خلال الأشهر الماضية عن نيتهم تقديم جزء ثاني من العمل الذي قدمه هاني رمزي عام 2004، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته نيللي كريم، حسن حسني، سعيد طرابيك، طلعت زكريا، ومن إخراج رامي إمام.

 

كذلك كشفت الشركة المنتجة لفيلم أوقات فراغ، الفترة الماضية، عن نيتها تقديم جزء جديد من الفيلم، الذي تم إنتاجه عام 2006، وقام ببطولته وقتها عدد كبير من الممثلين الشباب، وهم أحمد حاتم، عمرو عابد، كريم قاسم، وراندا البحيري، ومن إخراج محمد مصطفى.

 

بعد كل ما سبق في رأيك .. إيه الفيلم اللي تتمنى تشوف جزء تاني منه ؟

 

تم نسخ الرابط