رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كورونا تحاصر مسلسلات رمضان .. توقف تصوير مسلسل الكبير أوى بطولة أحمد مكى بسبب إصابة عدد من صناع العمل

أحمد مكي الكبير قوي
أحمد مكي الكبير قوي

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل لام شمسية، عن توقف مشروع العمل الذي تقوم ببطولته منى زكي، وخروجه من العرض في رمضان 2022، وذلك بسبب إصابة عدد كبير من أبطاله بفيروس كورونا، ويبدو أن انتشار الفيروس لم يشمل هذا المسلسل فقط بل امتد لأعمال أخرى كان قد بدأ تصويرها خلال الفترة الماضية.

 

حيث علم خبر أبيض أن تصوير مسلسل الكبير أوي توقف مؤقتًا بعد إصابة كل من أحمد مكي بطل العمل والمخرج أحمد الجندي خلال الفترة الماضية بالفيروس، وهو ما جعل صناع العمل يقررون وقف التصوير بشكل مفاجئ، وتأجيله لحين شفاء مكي والجندي وتجاوزهم الإصابة بالفيروس المستجد.

 

الجدير بالذكر أن  الجزء السادس من الكبير قوي بطولة كل من أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد سلام، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

وكانت قد شهدت الفترة الماضية إصابة العديد من النجوم والإعلاميين وأسرهم وتم شفاء عدد منهم، فيما ينتظر آخرين ظهور سلبية نتائج تحليلاتهم، ومنهم الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، كذلك تم الإعلان عن إصابة مها الصغير زوجة أحمد السقا وابنها ياسين السقا، وكل من مديحة حمدي ورشوان توفيق وعبدالرحمن أبو زهرة وداليا البحيري ونجلاء بدر وبسمة وهبة.

 

 

تم نسخ الرابط