رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة نافع في ذكرى وفاة والدتها ماجدة : طلبت مني الحجر عليها بسبب تعرضها لعملية نصب بالحبر السري

ماجدة وابنتها غادة
ماجدة وابنتها غادة نافع

تحل اليوم الذكرى الثانية لرحيل الفنانة الكبيرة ماجدة، حيث رحلت في مثل هذا اليوم 16 يناير من عام 2020.

 

واليوم تكشف ابنتها غادة نافع لـ خبر أبيض عن سبب الحجر عليها في أيامها الأخيرة وأيضاً السبب الحقيقي في انفصالها عن والدها إيهاب نافع.

 

وقالت غادة في تصريح خاص : كانت أمي تحب كل أعمالها وخاصةً فيلم المراهقات، عندما كان يعرض على الشاشة كان ممنوع على أي شخص أن يتحدث، وكانت الحالة العصبية التي ألمت بالبطلة في الفيلم قد رأتها أمي فعلياً في والدتها والتي أصيبت بنفس الصدمة، لذلك نقلتها بحرفية شديدة على الشاشة.

 

وعن قضية الحجر قالت : ظُلمت كثيراً وتعرضت لهجوم، بسبب قضية الحجر التي رفعتها عليها وما لا يعلمه الكثيرون أنها هي التي طلبت مني أن أحجر عليها، لأنها في أيامها الأخيرة لم تكن بأفضل حال وتعرضت لعملية نصب من شخص وقفت بجانبه وساعدته وكان يستأجر منها مكان، وفي العقد كتب بنوداً بالحبر السري لم ترها ومن أبرزها أن تمتد مدة الإيجار لـ15 عاما، وأن يتقاضى منها أيضاً 15 مليون جنيه وأنه يحق له أن يؤجر المكان من الباطن.

 

وأضافت : عندما طلبت منى ذلك رفضت، ولكنها أصرت وأيضاً كل شيء تمتلكه كان بإسمي وكان معها توكيل مني لتتصرف في كل شيء وبمقتضاه تم النصب عليها، بمعنى أنه كان من الأسهل علي أن ألغي التوكيل فقط ولكنها أصرت أن أحجر عليها.

 

وعن انفصالها عن إيهاب نافع قالت : لا أحد يعلم السبب الحقيقي ولكني بعد رحيلها وجدت خطاباً بخط يد والدي رحمه الله يقول فيه : سامحيني كان في ناس بتحاول توقع بينا، ومنه عرفت أن السبب كان الغيرة وأنها كانت ضحية وقيعة حدثت بينهما تسببت في الانفصال.

 

 

تم نسخ الرابط