رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : فخور بفوز فيلم غدوة بجائزة سمير فريد من مهرجان القاهرة وأهديها لأمي

ظافر العابدين
ظافر العابدين

حاز الفيلم التونسي غدوة بطولة ظافر العابدين على جائزة الاتحاد الدولي لنقاد السينما والتي تحمل اسم الناقد السينمائي الكبير الراحل سمير فريد، وذلك ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، بدار الأوبرا المصرية.

 

وقال ظافر العابدين على هامش تكريمه : لا أستطيع وصف مشاعري المختلطة في هذه المناسبة، فأنا سعيد وفخور للغاية بالجائزة لأنها تمنح من مهرجان بحجم القاهرة السينمائي، وأضاف : مر الفيلم عند صناعته بظروف صعبة للغاية، وأهديها لوالدتي التي توفيت بعد أسبوعين من بداية التصوير، كما أهديها لزوجتي التي دائما ما تشجعني.

 

ويعد فيلم غدوة هو تجربة جديدة من نوعها على ظافر الذي لعب دور البطولة إلى جانب الإخراج و الإنتاج للعمل، وتوج عمله بالجائزة، ويشارك في بطولته مع ظافر كل من بحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، ومن تأليف ظافر العابدين وأحمد عامر.

 

وحضر ظافر العابدين فعاليات المهرجان بصحبة زوجته جوان فاريل التي لفتت الأنظار عند ظهورها على السجادة الحمراء، وهي بريطانية الجنسية، وتعمل في مجال الغناء في العديد من الحفلات الموسيقية التي تحييها في لندن وكندا واليابان والشرق الأوسط.

 

 

تم نسخ الرابط