رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : لم أتعاقد على أي عمل لـ موسم رمضان 2022 حتى الآن

عمرو يوسف
عمرو يوسف

غاب عمرو يوسف عن المشاركة في السباق الرمضاني منذ أكثر من ثلاث سنوات، وكانت آخر مشاركة رمضانية له مسلسل طايع في عام 2018، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

وخلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد تعاقد عمرو على مسلسل جديد يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، ولهذا تواصل خبر أبيض مع عمرو ليوضح لنا حقيقة الأمر فقال : إلى الآن لم أتعاقد على أي من الأعمال الدرامية الجديدة، ولا أعلم مصدر هذه الأخبار.

 

ومن ناحية أخري من المفترض أن يسافر عمرو يوسف إلى السعودية خلال الفترة القادمة لعرض مسرحية عائلة كازانوفا، والذي يشارك من خلالها في موسم الرياض، ويشاركه بطولتها حسن شاكوش ومحمود الليثي.

 

كما انتهى عمرو مؤخرا من تصوير مسلسله الجديد وعد الشيطان الذي يجمعه مع النجمة الأمريكية باولا باتون وآخرين، وهو من إخراج المخرج الإنجليزي كولين تييج، ويقدم عمرو خلال العمل عالم ودراما السحر من منظور جديد، حيث يظهر بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، يمتلكها مراد مكرم، بينما تجسد مريم الخشت دور عائشة وهي موظفة بالشركة، ويتحالف عمرو يوسف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

 

 

تم نسخ الرابط