رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

No Time To Die في المقدمة .. أفلام حققت أعلى الإيرادات في دور العرض العالمية 2021

No Time To Die
No Time To Die

شهدت السينما العالمية هذا العام انتعاشة كبيرة من حيث الإيرادات خاصةً في زمن كورونا، والذي جعل الإيرادات السينمائية تنخفض بشكل ملحوظ حول العالم، إلا أن عام 2021 أعاد من جديد بريق السينما العالمية. 

 

ووفقًا لموقع بيزنس إنسايدر، الذي كشف عن أعلى 15 فيلمًا من حيث الإيرادات حول العالم لهذا العام، جاء الفيلم الصيني الحربي The Battle at Lake Changjin، في المركز الأول حيث حقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 898 مليون دولار، وعُرض الفيلم يوم 30 سبتمبر الماضي. 

 

كما حقق الفيلم الصيني الكوميدي، Hi Mom، إيرادات بلغت 841 مليون دولار عالميًا، ليأتي في المركز الثاني بين الأفلام الأعلى إيرادات لهذا العام. 

 

فيما استطاع فيلم No Time To Die، لـ دانيل كريج أن يتفوق على F9، بعدما تجاوزت إيرادات الفيلم حاجز الـ 756 مليون دولار عالميًا، بينما جاء بعده الجزء التاسع من فيلم Fast & Furious، بإيرادات 726 مليون دولار. 

 

كذلك جاء أحدث أفلام توم هاردي Venom: Let There Be Carnage، في المركز الخامس بإيرادات وصلت لـ 470 مليون دولار عالميًا، بينما حقق فيلم Godzilla vs Kong، إيرادات في شباك التذاكر العالمي تجاوزت 467 مليون دولار. 

 

واستطاع أحدث أفلام مارفيل بعنوان Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، أن يدخل في قائمة الأعلى إيرادات بعدما بلغت إيرادات الفيلم 431 مليون دولار عالميًا، ولاحقته سكارليت جوهانسون بفيلم Black Widow، والذي حقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 380 مليون دولار. 

 

وجاء في المراكز الثلاثة الأخيرة فيلم Dune، لـ تيموثي شالاميت، وزيندايا، بإجمالي إيرادات حول العالم تقدر بـ 374 مليون دولار، ثم فيلم Eternals لـ أنجلينا جولي وريتشارد مادن بـ 370 مليون دولار عالميًا، وفي المركز الأخير حل فيلم رايان رينولدز Free Guy، بإيرادات عالمية وصلت لـ 331 مليون دولار. 

 

 

تم نسخ الرابط