رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى أول ظهور فنى بعد وفاة والديها .. دنيا سمير غانم تغنى لـ مصر بـ احتفالية قادرون باختلاف والرئيس يشكرها

الرئيس السيسي ـ دنيا
الرئيس السيسي ـ دنيا سمير غانم

شاركت دنيا سمير غانم اليوم الأحد في احتفالية قادرون باختلاف لدعم ذوي القدرات الخاصة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمقامة في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

 

وشهدت الاحتفالية الظهور الفني الأول لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها، حيث ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، ولم تشارك في أعمال فنية أو تسجل أغاني جديدة، لحزنها الشديد على رحيل والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

وقدمت دنيا خلال الاحتفالية أغنية يا بلادي اسلمي مصحوبة بالترجمة بلغة الإشارة، ليتفاعل معاها الطلاب ذوي الهمم في جو من السعادة والبهجة، ويوجه لها الرئيس السيسي الشكر على مساهمتها في إسعاد الطلاب وقال: اأنا لا أعزيكي، ولكن هذا قدر الله فينا، وأشكرك على تلك المساهمة، لترد دنيا : الشكر الواجب علي يا سيادة الرئيس لتقديرك لمشوار والدي.

 

ورحل عن عالمنا سمير غانم ودلال عبد العزيز تباعا هذا العام، وتعاطف ملايين المحبين مع خبر وفاتهما وأبدى العديد من نجوم الوسط الفني حزنهم على فقدان نجمين من أبرز النجوم في تاريخ الفن المصري.

 

وكان الرئيس السيسي قد بدأ حديثه اليوم بتوجيه التحية لكل الأسر في قاعة الاحتفالية وخارجها، وقال : لا تنسونا من طيب أعمالكم ودعواتكم الطيبة لنا ولمصر، أنتم الكنز.

 

كما علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على سؤال الطفلة ريتاج المشاركة في الاحتفالية حول ما إذا كان سعيدا بتواجده مع ذوي الهمم خلال الاحتفالية، وقال : أسعد يوم ببقى فيه لما بكون في وسطيكم وأشوفكم.

 

وعبر السيسي عن حبه لممارسة الرياضة، قائلا : كنت بحب رياضة الكاراتيه جدا ومارستها من 50 سنة، وسبب حبي له أنها شديدة الانضباط وشديدة الأدب والخلق الحسن وبتعلم صاحبها القيم وبيكون نموذج فريد من التعاون والاحترام، كما أضاف الرئيس : لكل من يتم التنمر بهم تقبلوا اعتذاري، مؤكدا : كل التحديات واجهناها معا خلال الفترة الماضية.

 

جاء ذلك خلال فقرة حوارية بعنوان حوار مع الرئيس على هامش احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

 

تم نسخ الرابط