رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر فاروق الفيشاوي : لم أشعر بفارق بعد انفصال والدي عن والدتي سمية الألفي وكنا نخرج معًا كل جمعة

عمر الفيشاوي مع والده
عمر الفيشاوي مع والده ووالدته

تحدثت سمية الألفي، أمس، في برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عن علاقتها بزوجها النجم الكبير الراحل فاروق الفيشاوي، والتي استمرت حتى بعد انفصالهما في تسعينيات القرن الماضي، بعد زيجة امتدت لـ 16 عامًا.

 

وكشف عمر فاروق الفيشاوي، لـ خبر أبيض عن تفاصيل تعامل والديه بعد انفصالهما، وقال : العلاقة كانت جيدة للغاية، ولم نشعر إطلاقًا بالانفصال وكانا أصدقاء، وكنا نجتمع أسبوعيًا كعائلة كل يوم جمعة ونخرج معًا، وتسببت الظروف والمشاكل وقتها في إنهاء العلاقة الزوجية التي ندمت أمي عليها.

 

وعن عدم خوضه مجال التمثيل كباقي أفراد أسرته، أضاف : أعمل حاليًا في المونتاج، ولا أرغب في خوض تجربة التمثيل، وحاولت أمي إقناعي بدخول المجال وأديت دور صامت معها وقت أن كان عمري 8 سنوات لكنني لم أستمر.

 

ويعد عمر الابن الأصغر للنجم الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، وشقيق أحمد الفيشاوي، ودرس عمر في قسم إدارة الأعمال والمونتاج في أكاديمية السينما للعلوم والتكنولوجيا، التي أسسها المخرج الراحل رأفت الميهي، كما تولى إدارة أعمال أخيه الأكبر أحمد لفترة قصيرة، واتجه بعدها إلى المونتاج، ومن أبرز أعماله مسلسل أهل الهوى، بطولة والده فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، دينا، ومحمد لطفي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف محفوظ عبدالرحمن وإخراج عمر عبد العزيز.

 

 

تم نسخ الرابط