رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : إيفيه مسا مسا يا رؤوف في فيلم تيتة رهيبة من اختراعي وهنيدي كان بيقول ستوب في مشاهد الضرب

باسم سمرة - محمد
باسم سمرة - محمد هنيدي

حلت الفنانة القديرة سميحة أيوب وباسم سمرة أبطال فيلم تيتة رهيبة، أمس، ضيفين على محمد هنيدي، في برنامجه هنيدي شو، المذاع على قناة المحور، وتحدثا عن كواليس تصوير الفيلم.

 

وقالت سميحة أيوب : ذات يوم جلس هنيدي والكلاب بجواره والكل خرج، ولكني تذكرته وعدت إليه وجدته يجلس مرعوبًا بسبب الكلاب ولا يمكنه الحركة ليخرج من اللوكيشن، وتابعت : من أجمل المشاهد بالفيلم عندما تم القبض على هنيدي وإيمي في السيارة أحب هذا المشهد، ولو باسم سمرة حفيدي في الفيلم كنت قتلته ومشهد الغسيل لـ هنيدي وهو يغني والله يا زمن لا أنساه أبدًا، ودائمًا اتذكره وأضحك.

 

وقال باسم سمرة : أغرب فنان عملت معه هو هنيدي، عادةً المخرج هو من يقول ستوب، ولكن في مشهد الخناقة وجدت هنيدي هو من يقول ستوب، ولا يتحمل الضرب وليس لديه أي علم بمشاهد الأكشن، أما بخصوص إيفيه مسا مسا يا رؤوف فكان من اختراعي وعرضته على المخرج سامح عبدالعزيز وأعجبه للغاية، وتحمس له هنيدي.

 

وقال هنيدي : مشهد المحكمة كان من أعظم المشاهد في الفيلم، واللدغة في الفيلم استوحيتها من ابني الصغير، حيث كنا في مكان وظل يلعب حتى الساعة 12 منتصف الليل، فقال وربنا ما لعبت وقالها بلدغة ذهبت فورًا ليوسف معاطي وأعدنا قراءة الاسكريبت، وهنا ضيفنا اللدغة في نطق رؤوف، وقبل كل شيء أحيي إيمي سمير غانم على دورها في الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط