رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز عن شيرين سيف النصر : كانت خايفة من دورها في مسلسل من الذي لا يحب فاطمة وانقطعت علاقتنا بعده

أحمد عبدالعزيز -
أحمد عبدالعزيز - شيرين سيف النصر

حل أمس السبت 27 نوفمبر عيد ميلاد الغائبة شيرين سيف النصر الـ 54، والتي كانت فتاة أحلام جميع الشباب في فترة التسعينيات، ولكنها غابت منذ فترة طويلة عن الأنظار وانقطعت عن الإعلام بشكل عام، وهو ما جعل جمهورها يتسائل .. أين شيرين سيف النصر؟ .. واليوم يتحدث أحمد عبدالعزيز عن كواليسه معها في أشهر الأعمال التي جمعتهما وهو مسلسل من الذي لا يحب فاطمة.

 

وقال أحمد عبد العزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نفتقدها جميعًا وفقد الفن بغيابها فنانة رقيقة جميلة امتلكت كل مقومات النجمات، جمعتني بها صداقة لطيفة أثناء العمل في مسلسل من الذي لا يحب فاطمة ولكن انقطعت كل صلتي بها بعد المسلسل مباشرة ولم يعد هناك أي تواصل بيننا وأعرف أخبارها من الإعلام كأي مشاهد عادي.

 

وعن كواليسها في العمل قال : مالا يعرفه الناس أن شيرين رفضت الدور بسبب تخوفها الشديد من أن تؤدي دور أجنبية، فخافت من طريقة النطق وكونها لم تؤد دورًا مشابهًا من قبل فكنت أجلس معها قبل كل مشهد لتحاول قدر الإمكان التعود على نطق اللغة العربية بشكل مكسر، لتقنع المشاهدين.

 

وتابع : كواليس هذا العمل كانت لطيفة وكنا نعمل في جو أسري، وهي كانت مجتهدة جدًا، وبذلت مجهود كبير ليخرج العمل بالشكل الرائع، وبالطبع المخرج الكبير أحمد صقر كان معروف عنه الكواليس الممتعة في أعماله إلى جانب فريق العمل الراقي.

 

 

تم نسخ الرابط