رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء مكي : غيابي عن الفن ليس له علاقة بأزمة السجن وجيلنا مكانش بينفخ شفايفه ويعمل بوتكس

وفاء مكي
وفاء مكي

أثارت وفاء مكي الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما صرحت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها لم تدخل السجن بسبب جريمة مخلة بالشرف، حتى تشعر بالخزي من نفسها، وإنما بسبب قضية تراها تافهة، وهو ما أبعدها عن مجال الفن.

 

وعن ذلك كشفت وفاء في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقالت : ابتعادي عن الفن لم يكن له أي علاقة بأزمة مررت بها، فكثير من النجوم والنجمات مروا بأزمات وعادوا لأعمالهم بشكل طبيعي، وهذه الأزمة التي يتحدثون عنها مر عليها أكثر من 20 عامًا، ولكن ابتعادي كان بعد أن قدمت أعمالاً كثيرة وبطولات قوية وشعرت أن قطار الحياة يفوتني، وكان علي أن أفكر في تكوين أسرة وحياة خاصة، فتزوجت وأنجبت وكان عليّ أن أتفرغ لرعاية ابني.

 

وتابعت : حاليًا اشتد عود ابني وأصبح في عمر يسمح بعودتي للتمثيل مرة أخرى، وليس كل من ابتعد عن التمثيل كان بسبب أزمة فهناك الكثيرون من عتاولة الفن وصنايعية التمثيل يجلسون في منازلهم دون عمل.

 

وأضافت : عُرض عليّ الكثير من الأعمال ولم أستطع تقديمها، وبعد هذه الأزمة قدمت أعمالاً كثيرة ولم أتوقف، واليوم نرى فقط نفس الوجوه تتكرر على الشاشة والباقون لا يجدون عمل، وهذا لا يليق إطلاقًا.

 

وأنهت حديثها قائلةً : جيلنا بأكمله تعرض للظلم، فمن منهم يعمل بالمكانة التي يستحقها، على الرغم من أن جميعهم أستاذة وهم من صنعوا الدراما الحقيقية، وحتى النساء منهن، كان جمالهن طبيعيًا، لم نعرف يومًا شد الوجه ولا نفخ الشفايف ولا الفيلر والبوتكس، كانت الملامح طبيعية ولكل منها هويتها الخاصة، أما الآن فأحيانا تختلط علينا الوجوه.

 

 

تم نسخ الرابط