رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأسود يسيطر على إطلالات نجمات مهرجان الجونة السينمائي في يومه الخامس

نجمات الجونة في يومه
نجمات الجونة في يومه الخامس

تتواصل فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بمشاركة عدد كبير من النجوم والنجمات، الذي يحرصون على الظهور بشكل مميز ومختلف، إلا أن اللافت للنظر في خامس أيام المهرجان هو سيطرة اللون الأسود على معظم إطلالات النجمات.

 

حيث أطلت شيرين رضا، اليوم، على الريد كاربت، بفستاد أسود قصير كشف عن كتفيها وذراعيها، وأمسكت بيدها شنطة سوداء صغيرة، كذلك ارتدت بسمة فستان أسود طويل مفتوح، بينما ظهرت أسماء جلال على الريد كاربت بشعر أسود منسدل وفستان أسود طويل كشف عن ذراعيها.

 

وشاركت منى زكي في فعاليات اليوم الخامس، وظهرت على الريد كاربت وهي ترتدي فستان أسود وأمسكت بيدها شنطة سوداء، كما ارتدت مايان السيد فستان أسود بتنورة قصيرة، كذلك أطلت علا رشدي بفستان أسود كشف عن ذراعيها.

 

الجدير بالذكر أن الدورة الحالية من مهرجان الجونة تشهد مشاركة عدد كبير من الضيوف من نجوم مصر والعالم، وفى مقدمتهم ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، منى زكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير.

 

 

تم نسخ الرابط