رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا شيحة : أناقش الاغتصاب الزوجى فى فيلم النهارده يوم جميل وقابلت حالات حقيقية تعرضت للاغتصاب

هنا شيحة
هنا شيحة

تتواصل حاليًا فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، والتي تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب والعالميين، منهم هنا شيحة التي حرصت على التواجد هذا العام لحضور الفعاليات رغم ارتباطها الفترة الحالية بأكثر من عمل فني.

 

وقالت هنا على هامش مشاركتها في المهرجان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت الفترة الماضية من تصوير فيلم النهارده يوم جميل، وهو يتكون من 5 حكايات منفصلة، وتدور الحكاية التي أظهر فيها عن الاغتصاب الزوجي، وقد قابلت بعض السيدات اللاتي تعرضن لهذا الأمر، ولا أعلم سبب تأجيل عرض الفيلم حتى الآن، وتابعت : جلست مع حالة حقيقية تعرضت للاغتصاب للتحضير للشخصية التي أقدمها في الفيلم لمعرفة أبعادها النفسية.

 

وعن أعمالها الأخرى قالت : أشارك في بطولة فيلم مربع برمودا، وأقدم شخصية كوميدية في العمل الذي أشارك في بطولته بجوار كل من مصطفي خاطر وعمرو عبدالجليل وروجينا، ونمثل الأربع شخصيات التي تدور حولها الأحداث.

 

وكانت قد شاركت هنا شيحة كضيفة شرف في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل فارس بلا جواز، بطولة مصطفى قمر، داليا مصطفى، وطارق عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 

 

تم نسخ الرابط