رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين تشارك في فيلم البحث عن الفستان الأبيض مع أسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد - صابرين - أحمد خالد صالح

كشف خبر أبيض الأسبوع الماضى عن تعاقد أسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح على بطولة فيلم جديد يحمل اسم البحث عن الفستان الأبيض، وهو فيلم لايت كوميدي رومانسي، من إنتاج محمد حفظي.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع الفيلم استقروا على المخرجة جيلان عوف لتولى مهمة إخراجه، لتخوض به أولى تجاربها في اخراج الأفلام الروائية الطويلة، ويفاضل صناع العمل بين اسم البحث عن الفستان الأبيض، وفستان العروسة ليكون الاسم النهائي للفيلم، كما وقع الاختيار على صابرين للمشاركة في البطولة على أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن صابرين تعيش حالياً حالة من النشاط السينمائى حيث يعرض لها 3 أفلام في دور العرض هي الإنس والنمس مع محمد هنيدى ومنة شلبى وإخراج شريف عرفة، وعروستى مع أحمد حاتم وجميلة عوض وإخراج محمد بكير، و200 جنيه الذى يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة العديد من النجوم وإخراج محمد أمين.

 

وكذلك انتهت أسماء أبو اليزيد من تصوير الموسم الرابع والخامس من مسلسل الآنسة فرح، الذى يشارك في بطولته رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء، المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

 

 

تم نسخ الرابط