رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال وجيهان خليل تنضمان لقائمة ضيوف شرف مسلسل الغرفة 207 مع محمد فراج

جيهان خليل - محمد
جيهان خليل - محمد فراج - أسماء جلال

قرر القائمون على مسلسل الغرفة 207 تعليق تصوير مشاهد العمل، بسبب تواجد أبطاله محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج في فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، المقامة حاليًا في مدينة الجونة.

 

وتعتمد إحداثه على 3 شخصيات رئيسية مع ظهور فنان وفنانة كضيوف شرف في كل حلقة، وعلم خبر أبيض أن أسماء جلال وجيهان خليل انضمتا لقائمة ضيوف شرف العمل، بالإضافة إلى مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد، وجارى الاتفاق مع باقى الفنانين.

 

مسلسل الغرفة 207 سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري، وهو مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتدور أحداثه في 10 حلقات تُعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة. 

 

وتنتظر أسماء جلال عرض مسلسل ورق التوت الذى انتهت من تصويره قبل أسابيع، حيث تشارك في بطولته إلى جانب شريف سلامة، خالد أنور، ثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف وإخراج حسام على، وتجسد فيه دور راقصة فنون شعبية.

 

أما جيهان خليل فيعرض لها حكاية ع الهامش من مسلسل إلا أنا على قناة dmc، تأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، وهايدى رفعت، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتجسد فيه دور صديقة نرمين الفقى وتخونها مع زوجها صبرى فواز.

 

 

تم نسخ الرابط