رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي وأحمد السقا وآسر ياسين .. نجوم ظهروا مع أسرهم على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

النجوم وأسرهم
النجوم وأسرهم

كرم مهرجان الجونة في دورته الخامسة، أحمد السقا، ومنحه جائزة إنجاز العمر، عن مجمل أعماله ومشواره الفني، وأهدى السقا التكريم لوالده وزوجته والنجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

واللافت أن السقا حرص على الحضور برفقة أسرته التي ظهرت معه للمرة الأولى، حيث وقف على الريد كاربت مع زوجته الإعلامية مها الصغير، وابنه الأكبر ياسين السقا الذي قرر مؤخرًا دخول مجال التمثيل، كذلك ظهرت لأول مره ابنته نادية السقا، والتي قرر أن يسميها على اسم والدته، فيما حرص على الحضور أيضًا حمزة السقا ابنه الأصغر، والذي اختار الاهتمام بالرياضة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها النجوم بصحبة عائلاتهم، حيث سبق وأن ظهر آسر ياسين مع أسرته أيضًا في افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهر ياسين على الريد كاربت رفقة زوجته وطفليه طاهر وأمين لأول مرة، وحاز الظهور العائلي على إعجاب الكثير من الحاضرين والمتابعين للمهرجان، ولم يكتف بذلك فحسب، بل ظهر مع عائلته بالكامل في خامس أيام المهرجان العام الماضي.

 

أيضًا ظهر هنيدي في ختام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة مع أسرته، وكانت المرة الأولى التي يشارك فيها في مهرجان أو مناسبة مع زوجته عبير الأسعد وأبنائه فاطمة، فريدة، وأحمد، وشهدت هذه الدورة من المهرجان تكريم هنيدي بجائزة الإنجاز الإبداعي.

 

 

تم نسخ الرابط