رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر عابدين وباسل الخياط ضيفا الحلقة القادمة من برنامج بصراحة مع على قناة MBC

باسل خياط - ظافر
باسل خياط - ظافر العابدين

يحل كل من ظافر العابدين وباسل الخياط، ضيفين، على برنامج بصراحة مع، الذي يعرض على قناة MBC 1، يوم الإثنين القادم 18 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويكشفان خلال اللقاء عن الكثير من الأمور الشخصية وكواليس أعمالهما الجديدة، وقال باسل خياط خلال البرومو الخاص للحلقة أنه لأول مرة سيكشف أسرار وتفاصيل معاناته من الاكتئاب لمدة عامين رغم نجاح الأعمال التي قدمها، وكيف تخلص من هذا الاكتئاب.

 

يذكر أن ظافر العابدين أعلن الأشهر الماضية عن خوضه لأول تجربة إخراجية، وذلك من خلال الفيلم التونسي غدوة، وعلق على تلك التجربة بظهوره عبر لقاء زووم، في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي، ويعرض على شاشة قناة ON، حيث قال : حلم انتظرته كثيرًا وكنت في انتظار المنتج المناسب، وأشعر الآن أن ذلك سيتحقق في فيلم غدوة، خاصة بعد تجربتي الطويلة في التمثيل والتي أكسبتني رؤية ومهارة وخاصة مع توافر السيناريو والقصة.

 

أما باسل خياط فشارك في شهر رمضان 2021 في مسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا، جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، سينتيا خليفة، مايان السيد وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

 

تم نسخ الرابط