رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : ضحكتي مميزة وفي أي مناسبة بترن الكل يعرف إني موجودة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نجمة مصر الأولى بشهادة الجمهور، صاحبة موهبة لا تشبه غيرها من النجمات، ومكانة خاصة حفظتها لنفسها ومازالت، ولكن أكثر ما يميزها ضحكتها الرنانة والتي ستعرفها بمجرد سمعاها وتعرف صاحبتها الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، التي تتحدث اليوم بشكل خاص عن هذه الضحكة ومواقف حدثت لها بسببها.

 

نبيلة قالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ضحكتي مميزة منذ زمن طويل، والكل يعلم ذلك وأنا لا يزعجني إطلاقاً أي تعليقات عليها، بل أشعر أنها شيء يميزني وخاص بي، لا يشبه أحد، كما أنها كفيلة بإخبار من لم يرني بوجودي.

 

وتابعت : حتى عندما كنت أقف على المسرح أحياناً كانت تخرج منى وأجد الجمهور يتفاعل معها تلقائياً، وحالياً أجد كوميكسات وفيديوهات صُنعت خصيصاً لضحكة نبيلة عبيد، والحقيقة تعجبني جداً وأشاركها على صفحاتي بالسوشيال ميديا، كما أجد كثيراً ناس يشبهون أي صوت رنان ويقولون دي ولا ضحكة نبيلة عبيد.

 

وأضافت نبيلة : ذات يوم طُلب مني أن أعمل معايدة لصالح إحدى المحطات الإذاعية وقلت فيها : كل سنة وأنتم طيبين .. كل سنة وأنتم مبسوطين عرفتوا أنا مين؟!، وضحكت بعد هذه الجملة، وكانت ضحكتي البصمة والتعريف بي.

 

واختتمت : أنا مشهورة بضحكتي، وفي أي احتفالية أو مناسبة أضحك الكل يلتفت ويضحك ويصفق وهذا في حد ذاته نجاح، فكما قلت أصبحت بصمة تميزني، وتصنع بهجة في أي مكان أتواجد به وأنا شخصياً أحبها.

 

 

تم نسخ الرابط