رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسلام حافظ يجسد شخصية آمو الفارس صديق أحمس في مسلسل الملك مع عمرو يوسف

إسلام حافظ - عمرو
إسلام حافظ - عمرو يوسف

حالة من النشاط الفني يعيشها إسلام حافظ في الفترة الحالية بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الأعمال الفنية التي شارك بها مؤخرا، منها مسلسل الاختيار الذي قدم خلاله شخصية الإرهابي معتصم، وحقق خلاله رد فعل كبير وأشاد به الجمهور والنقاد، أيضا شارك مؤخرا في بطولة مسلسل الوجه الآخر، وكان هو العدو الرئيسي لـ ماجد المصري.

 

وعلم خبر أبيض أن إسلام حافظ انضم مؤخرا إلى قائمة أبطال مسلسل الملك، وبدأ تصوير مشاهده في العمل الذي يجسد من خلاله شخصية آمو الفارس، وهو الصديق المقرب لأحمس، وكان قد كشف خبر أبيض منذ ساعات قليلة عن انضمام كلا من محمد لطفي ومها نصار وأمير صلاح الدين وباسل الزارو لقائمة أبطال العمل المقرر أن يتم عرضه في سباق دراما رمضان القادم 2021.

 

ويشارك في بطولة أحمس عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، إسلام حافظ، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

 

وقام في بطولة الوجه الآخر، عدد كبير من النجوم منهم ماجد المصري، ندى موسى، نسرين طافش، هبه الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشاد، حنان سليمان، أيمن عزب، دينا المصري، وأحمد خليل، وقصة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

 

 

تم نسخ الرابط