رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صلاح عبدالله مرشح للمشاركة في مسلسل قصر النيل مع دينا الشربيني

صلاح عبدالله - دينا الشربيني
صلاح عبدالله - دينا الشربيني

كشف خبر أبيض أمس عن ترشيح ريهام عبدالغفور للمشاركة في بطولة مسلسل قصر النيل،  الذي يكتبه محمد سليمان عبدالمالك ويتولى إخراجه خالد مرعي، وتقوم ببطولته دينا الشربيني مع عدد كبير من النجوم.



 

وعلم خبر أبيض أنه تم ترشيح صلاح عبدالله للمشاركة في بطولة مسلسل قصر النيل، إلا أنه لم يتم التعاقد معه بشكل رسمي حتى الآن، ومن المقرر أن يحسم عبدالله قراره النهائي بشأن العمل خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك قبل أن تنتهي الشركة المنتجة من التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع بداية المخرج خالد مرعي في معاينة أماكن التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض الآن مسلسل جمال الحريم الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم نور، دينا فؤاد، خالد سليم وكوكبة كبير من النجوم، وينتمي إلى نوعية أعمال التشويق والرعب، ومن تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

 

كما انتهى صلاح عبدالله مؤخرا من تصوير مسلسل في يوم وليلة، الذي يقوم ببطولته أحمد رزق، أيتن عامر، ونضال الشافعي، وغيرهم، ومن إخراج شيرين عادل، كما تعاقد على المشاركة في بطولة فيلم المحكمة، الذي يقوم ببطولته محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، صبا مبارك، وصابرين، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.