رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

موسيماني لـ صاحبة السعادة : كنت أعرف جميع اللاعبين قبل حضوري إلى مصر والأهلي حلم بالنسبة لي

موسيماني وصاحبة السعادة
موسيماني وصاحبة السعادة

حل مساء أمس الإثنين، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ضيفاً على الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة جديدة من برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية dmc. 



 

وتطرق موسيماني في بداية الحلقة إلى الحديث عن كواليس انتقاله للقلعة الحمراء وكيف تم التواصل معه حيث قال : على الرغم من تعلقي بنادي صن داونز الذي قضيت فيه 8 سنوات وحققت 11 بطولة معهم، إلا أنه كان توقيت مناسب للبدء في تطوير نفسي من خلال نادي كبير مثل النادي الأهلي، لأن القلعة الحمراء حلم بالنسبة لي.

 

وتابع : كنت قلق في البداية من المكالمة الهاتفية التي وصلتني، ولكن زوجتي هي مديرة أعمالي وتأكدت أن المكالمة من أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي، وذلك بسبب الإشاعات التي سمعت بها من قبل مثل أنني اقتربت من التعاقد مع الزمالك، وهذا لم يحدث. 

 

وأضاف عن أول لقاء جمعه بـ محمود الخطيب رئيس النادي واللاعبين، قال : الخطيب له رؤية مستقبلية، وأول حوار بيننا قال لي نحن نحتاج مدير فني يعرف الفرق التي تواجه الأهلي جيداً، وتابع : كنت أعرف اللاعبين، وفي أول لقاء بيني وبينهم فوجئوا عندما ناديتهم جميعا بأسمائهم. 

 

وعن التغيرات التي أحدثها فور انضمامه للأهلي، أضاف : لم أغير الكثير في تشكيل اللاعبين، فقط غيرت بعض الأمور في طريقة اللعب، أما عن المباراة التي هُزم فيها الأهلي 5-0 من نادي صن داونز قال : لا أريد الحديث عن تلك المباراة لأنني الآن أضع شعار الأهلي على صدري، ولكن أرى أن الأهلي لم يكن مستعد لتلك المباراة بشكل كافي، وعندما سألت لاعبي الأهلي عن طريقة لعب فرق جنوب إفريقا لم يجيبوا، لذلك أقنعتهم بأنه لابد أن تذاكر منافسك جيداً هذا اهم شىء الإستعداد الجيد هو سبب التتويج بالبطولات.