رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نوستالجيا .. سوسن بدر تفتح صندوق صورها القديمة وتنشرها على إنستجرام

سوسن بدر مع جميل راتب - سوسن بدر
سوسن بدر مع جميل راتب - سوسن بدر

تنشغل سوسن بدر الفترة الحالية بالتحضير لأكثر من عمل فني، إلا أن هذا لم يمنعها من استعادة ذكرياتها على المستوي الشخصي والفني والأسري، حيث شاركت جمهورها بعدة صور لها عبر إنستجرام خلال الساعات الماضية.



 

وظهرت في إحدى الصور وهي في عمر الـ 18 عاما وعلقت عليها مازحة : الإنستجرام و الانفلونسرز و الفاشونيستاز كانوا رايحين .. إحنا كنا راجعيين لا مؤاخذة .. من صندوق الذكريات وأنا عمري 18 سنة. 

 

 

 

 

كما نشرت أمس صورة لها من حفل زفاف ابنتها ياسمين وهي ترقص مع ابنها علي، وعلقت قائلة : نكمل فقرة الذكريات، وأنا عاملة أم كيم كاردشيان فى فرح بنتي ياسمين وبرقص مع ابني علي. 

 

 

 

 

أيضاً واصلت سوسن حالة النوستالجيا التي تعيشها في الساعات الماضية بصورة من صندوق الذكريات مع الفنان الراحل جميل راتب وعلقت : من صندوق الذكريات تاني .. الجميل فناً وخلقاً .. الله يرحمك يا حبيبي.

 

 

 

 

بالإضافة لنشرها من قبل صورة مع شادية والمخرج أشرف فهمي من كواليس فيلم لا تسألني من أنا، وقالت : مع الفنانة العظيمة شادية والمخرج العظيم أشرف فهمي الله يرحمهم في كواليس فيلم لا تسألني من أنا سنة 1984. 

 

 

 

 

كما عبرت منذ قبل عن سعادتها بصورتها المعلقة في المسرح القومي منذ حوالي 30 عام، حيث نشرت الصورة وعلقت عليها قائلة : فخورة إن صورتي دي متعلقة في المسرح القومي جنب صور عمالقة المسرح .. الصورة دي من 30 سنة تقريباً.