رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد زاهر يرفض دور ضابط في مسلسل ياسمين عبدالعزيز اللي مالوش كبير رمضان 2021

أحمد زاهر - ياسمين عبدالعزيز
أحمد زاهر - ياسمين عبدالعزيز

تواصل ياسمين عبدالعزيز التحضير لمسلسلها الجديد اللي ملوش كبير، ويشاركها بطولته أحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ويجري حاليا ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل المقرر أن يتم عرضه في سباق دراما رمضان 2021.



 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة رشحت أحمد زاهر للمشاركة في المسلسل إلا أنه رفض تقديم دور ضابط في أحداث المسلسل مع ياسمين عبدالعزيز، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم  خالد الصاوي، عايدة رياض، بدرية طلبة، محمد عبدالعظيم، إيمان السيد. وتردد أن أحمد سعيد عبدالغني تم ترشيحه للدور.

 

وينتظر أحمد زاهر عرض مسلسل لؤلؤ، الذي يشارك في بطولته خلال الأيام المقبلة، ويظهر زاهر ضمن أحداث العمل من خلال شخصية صاحب شركة إنتاج، ويكتشف مي عمر التي تقوم بدور مطربة شابة، ويضعها علي أول طريق الشهرة، ويتزوج زاهر مرتين في المسلسل، وتقدم هيدي كرم دور زوجته الأولى، بينما تقوم نجلاء بدر بدور الزوجة الثانية له، وتدور الأحداث حول قصة صعود مطربة حتى تصبح واحدة من أهم نجوم الشرق الأوسط.

 

مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، ومن تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام في أولي تجاربه الإخراجية، وإنتاج شركة سينرجي.